قائمة الجوال

انقر على الصورة للذهاب إلى الصفحة التالية. يمكنك استخدام لوحه المفاتيح للتنقل بين الصفحات

87
اترك تعليق

avatar
78 Comment threads
9 Thread replies
4 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
82 Comment authors
Re zeronasradeenالاعرابي Recent comment authors
  Subscribe  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
حسن الخطاب
عضو
حسن الخطاب

هههه المسكين لسانه راح يجلب عليه الكوارث ، موشي عرف كيف يجر لسانو ، شكرا على الفصل.

Over lord
عضو
Over lord

مسكه

iabood
عضو
iabood

يقول المثل لسانك هو حصانك لكن ذا جاب العيد:)

عضو
edrees88.me

تلبيسه على المقاس 😂

محمد
عضو
محمد

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اجمد تعليق

عضو
Hema

كس ام الضحك 😂😂😂😂😂😂😂

عبودي
عضو
عبودي

وربي احلى شي يكون البطل شرير وطاغية خخخخهههههه بلا نبيل بلا شهامة 😁😄 خيو المزيد من الفصول 🤤

عضو
علاء

البطل مش شرير البطل تفكيره خبيس فاكر لما انقذ الاطفال اللى كانوا محبوسين وشكرا على الترجمة⁦♥️⁩⁦♥️⁩ بس

DR_aseel14
عضو
DR_aseel14

يلعن ام التربية الخايسة 😂😂😂💖

DR_aseel14
عضو
DR_aseel14

ويعطيك العافية على الفصل ياوحش 🔥😍🖤

Junius Caesar
عضو
Junius Caesar

شباب اليوم… ههه

Mohamed Osama
عضو مميز
Mohamed Osama

شكرا علي الترجمة بالتوفيق في الفصول القادمة

hina
عضو
hina

مرحبا يا سيد أو سيدة محمد شكرا لك على تعيقك

Hzm
عضو
Hzm

😂😂😂

Emad
عضو
Emad

وقعه ابن اللعيبه ده كدا عظمه اوي🔥🔥🖤

عضو
Mikoto11

ول ول اتوقع موشي بيخطب هوانغ 😂😂👌

شكرااا على الفصل

Nightx
عضو
Nightx

ههههههههههه البطل حقير يلعب علي الحبلين

شكرا علي الترجمة

Sabo
عضو
Sabo

ياعمررريييي 🤣🤣🤣 ياخيي جون موشي 😂😂😂😂😂

3d2y
عضو مميز
3d2y

هههههههههه. حفرة قبرك بيدك يا سافل

عضو
arwamb

طاح بالفخ مباشرة
وكب العشاء كله ههههههه
مو شي عجيب وماكر

شكرا للترجمة

الخميائي
عضو

شكر على الترجمة بالنتظار الفصل القدم استمرا🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

ادهم 941
عضو
ادهم 941

شكرا على ترجمة 🌹

husten
عضو
husten

شكرااا على الفصل الرائع 🌹🌹

Midas
عضو
Midas

شكرا على ترجمة ❤

IMSS
عضو
IMSS

شكراا على الفصل

عضو
Devil May Cry

♠️ شكرا على الترجمة ♣️

17XB
عضو
17XB

شكرا على الترجمة

baha eddine
عضو
baha eddine

فصل رائع 😎

The guest
عضو
The guest

شكر على الترجمة بانتظار الفصل القادم 💥💥

ip3ft
عضو
ip3ft

شكرا على الترجمه

عضو
boogychan3

شكرا على الترجمة

Mario
عضو
Mario

شكراااا على الفصصصلل الرائععع

Amar_reus
عضو
Amar_reus

شكرا على الترجمة

عضو
HusseinAZ

شكرااا

فارس
عضو
فارس

ذي البنت ما بقت احد ما خرفنته
شكرا على الفصل

OmarMmo
عضو
OmarMmo

بكلمة من موشي فضحه🤣🤣

عضو
yossef

شكرا ع الترجمة ❤🔥

شمرمل
عضو
شمرمل

شكرا على الترجمه استمر 🔥🔥💖💖💝🖤💝💖🔥🖤💝💖🔥💖🖤🖤🔥💝🖤💖🔥💝

مصطفى
عضو

هههه شكرا على هذا الفصل رؤعه استمر يا بطل

Muh
عضو
Muh

شككرا علئ الترجممه

Doom
عضو
Doom

شغل معلم يا حبيبي جر الكلام منك بأقل تكلفة
و الوعد في الفصل القادم
شكرا جزيلا على الترجمة

Nnawaf97
عضو
Nnawaf97

شكرا على الترجمة
حشرهم في الزاوية 🤣

عضو
aegiszx11

واااااااااك علاش بي الفصل بس كنا تقدرنا فصلين هي
او مشكور على الترجمة

عضو
yaser

شكرا على الترجمه استمر

سامي
عضو

شكراً على الترجمة 💝

منانوك
عضو
منانوك

خخخخ مسكينموشي قتله بدون اي حركة فقط بالكلام

M.M.G
عضو
M.M.G

اوووه ،شكرا علي الفصل⁦♥️⁩⁦♥️⁩

Zeous
عضو
Zeous

هل في رواية للعمل ذا؟

r.badawood1
عضو
r.badawood1

شكرا

Crazy_human
عضو
Crazy_human

شكرا جزيلا لك على جهودك تابع وبنتظار بقيت الفصول بكل لهفه

...
عضو
...

شكراا على الترجمة 🌷

Abdalrhman-otaku
عضو
Abdalrhman-otaku

ههههه مايرعف شيحجي بعد المطي

Kemor
عضو
Kemor

يسلمووو

Abdalrhman-otaku
عضو
Abdalrhman-otaku

شكراا ع الترجمه يا اسطوره⁦♥️⁩ استمر⁦♥️⁩🔥🔥🔥🔥🔥

عضو
mustafamustafamustafa546

رووووعه استمر

عضو
asadbad80

شكرا على الترجمة

KING-NARX
عضو
KING-NARX

شكرا على الترجمة

SSSSS
عضو
SSSSS

شكرا على الترجمة

SSSSS
عضو
SSSSS

شكرا على الترجمة الجميله